استعمل تطبيق بو شملان للعقارات في عمان، وتصفح اجدد الاعلانات اليوميه لتجد افضل العروض الخاصة بمنزل او فيلا للبيع في عمان، كما يتوفر بالموقع فلل للبيع وعقارات متعددة بمختلف الاسعار والمساحات من شقة او دور في فيلا الى منزل يصل عدد غرفه الى خمس غرف وصالة كبيرة وحمام ومسبح او شقق دوبلكس او توين فيلا مع مجلس وصاله واسعة وكل ما يعرضه الملاك والمكاتب العقارية وحتى الشركات من عقارات تجده في موقع بوشملان اكبر دليل عقاري في عمان، الذي يتيح لك البحث في اهم الولايات منها: في مسقط السيب، بركاء، صحار، العامرات، لوى، المصنعه، بديه، بوشر، سمائل بالداخليه، صلال ظفار، شناص الباطنه ...الخ.  

وقد اصبح لأول مرة في مقدور المشترين الاجانب شراء أرض وعقار بالتملك الحر في سلطنة عمان دون تقييد لحقوق الاستخدام ونقل الملكية. وبتشجيع من وزارة السياحة التي رأت في المجمعات المتكاملة قناة لدخول الاستثمار ووسيلة للإسهام في اثراء و تنويع الاقتصاد، اضافة لحصول المطورين على خيار بيع العقارات على أساس الاستئجار الطويل الأجل أو التملك لفترة معينة أو التملك الحر.

اثرت الاوضاع التي شهدها سوق النفط و التطورات الجديدة في سوق العقار السكني على المبيعات والإيجارات بحسب الوكلاء العقاريين في مختلف المناطق وخصوصا في مسقط. بحيث انه في الربع الأول من العام الماضي، أوردت تقارير أسعار بيع تتراوح بين 48 ألف ريال عماني لشقة من غرفة واحدة في البنايات التي تكثر بها الشقق السكنية في تلال مسقط إلى 1 مليون ريال عماني لفيلا من خمسة غرف تطل على الشاطئ أو المرسى في الموج. أما في غير المجمعات السياحية المتكاملة، فقد لوحظ أن أسعار الشقق قيد الإنشاء التي تتكون من غرفة واحدة تبدأ من 33 ألف ريال  في بوشر و 30 ألف ريال في روي و25 ألف ريال في المعبيلة. أما أعلى أسعار حققتها المنازل التي تحوي ثلاثة غرف في هذه المناطق فهي تتراوح مابين 40 ألف ريال الى 75 ألف ريال عماني .

المزيد

فلل للبيع في سلطنة عُمان