تصفح دليل بوشملان العقاري الاول والاكبر وابحث عن عقار تجاري للايجار في سلطنة عمان، كما يوفر لك اداة للبحث في كامل الولايات و أهم المناطق في عمان منها :مسقط، السيب ، بوشر ، صحار، صحم، بركاء،  صلالة، السويق، بهلاء، الرستاق، الرستاق العامرات، المصنعة، صور، البريمي، المضيبي، مطرح...الخ. وتتعدد العقارات في بو شملان فتجد مباني او بنايات تجارية للايجار اضافة الى محلات تجارية للإيجار، تختلف مساحاتها فيتواجد منها الواسعة والمتوسطة او الصغيره، وتختلف اسعار إيجارها من منطقة او مدينة الى اخرى حسب موقعها المميز، فعند قيامك بالبحث في موقع بوشملان يجب عليك مراعاة كل هذه النقاط...

اضافة لتحديد طبيعة المشروع ودراسة المنطقه قبل اتخاذ القرار.

وقد اثرت التطورات الجديدة في سوق العقار السكني على المبيعات والإيجارات بحسب بعض الوكلاء العقاريين، وعرفت اسعار الايجارات في السيب الخاصة لمحلات تجارية بمساحات جميله جدا ابتداء من 160 ريال ، عباره عن 36 محل المساحات تترواح ما بين 30 متر مربع و 45 متر مربع.

اما في المعبيلة الصناعية فتتراوح اسعار المحلات التجارية او شقق في مبنى المعروضة للايجار، مساحتها من 30 م الى 75 م مع امكانية دمجها، حيث ان محل مساحة 22 متر مربع بسعر 280 ريال، ومحل ذو مساحة 50 متر بسعر 450 ريال عماني ومحل مساحته 15 م بسعر 260 ريال  واخر مساحة 35 بسعر 350 ريال فيما ياتي سعر محل مساحة 18 متر مربع بسعر 220 ريال عماني ويختلف مكان تواجدها حسب كل دور. واما في محافظه جنوب الباطنه وفي ولاية الرستاق بلغ سعر مبنى سكني تجاري مكون من ثلاث ادوار، خصص في  الدور الاول خمسة محلات مساحة كل محل 28 متر مربع 1700 ريال عماني.

المزيد

تجاري للايجار في سلطنة عُمان