اذا كنت تبحث عن شقق للبيع في مقشن او في محافظة ظفار  فلا تترك هذه الصفحه، حيث يوفر لك بو شملان دليل عمان العقاري خدمه مميزه في البحث بطريقة إلكترونية حديثة وسريعة، او كنت تريد عرض شقتك للبيع في مقشن فانك ستحصل على عدد مشاهدات أعلى لاعلاناتك كما ان فرص بيع وشراء عقارك بشكل ناجح ومضمون وسريع ستكون مضاعفة باقل جهد وفي وقت قصير.وإن كنت تبحث عن شقة للبيع في مقشن اوبمحافظة ظفار فستتطلع على أكبر عدد من العروض واجددها بأسعار ومواصفات مختلفه. ويمكنك دائما بسهوله الاتصال بشكل مباشر مع المعلنين سواء كانوا اصحاب العقار او وسطاء عقاريين،...

للتأكد من تفاصيل الاعلانات والتي تشمل عدد الغرف، عدد الحمامات، الدور، عمر البناء، مساحه الشقه، وان كانت شقه مفروشه ام لا.

وينصح بو شملان المهتمين بالشراء دائما بمعاينة العقار أو الشقه على ارض الواقع ووضوح الاتفاق مع المالك او مكتب العقارات على الشروط وطريقة الدفع والسعر النهائي.

غير أن أسعار الشقق في بعض الأحيان قد تكون مرتفعة، ويرجع السبب في ذلك الى سعر الأراضي التي يتم البناء عليها حيث إن الأراضي تشهد ارتفاعا مستمرا في أسعارها في جميع المناطق بمحافظة ظفار اين وصلت الى أسعار خيالية لا يستطيع الكثير من الناس شراءها. ولذلك فأن أوضاع البيع في السوق حاليا تحتاج للتدقيق في المراجعة، بسبب عدم وجود الأسس والقوانين التي تنظم الشروط الرئيسية المطلوبة في عملية التمليك وأهمها: القوانين التي تحمي المشتري من المشكلات الحاصله بعد البيع اضافة الى توجه العديد من المستثمرين للاستثمار في بيع الشقق، على الرغم من أن هذه الشقق لا ترقى في بعض الاحيان للوصول إلى المستوى المطلوب من ناحية المرفقات التي يمكن إضافتها، والتي تقدم الخدمة وتحفز المواطن على اقتنائها.

تتميز الوحدات السكنية التي يتم عرضها للتمليك في مقشن بتوفرها على بعض الخدمات الرئيسية كالمصاعد وأنظمة الحماية من السرقات، إضافة إلى توافر بعض الخدمات العامة مثل محلات بيع المواد الغذائية وكي الملابس والحلاقة وبيع الأدوات المنزلية والتي بدورها توفر العناء على قاطني المبنى.

المزيد

شقق للبيع في مقشن