ابحث في موقع بوشملان دليل عقارات عمان في القسم المخصص بولاية ازكي وفي محافظة الداخليه ، حيث يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على معلومات وخدمات عن تأجير واستئجار العقارات والممتلكات مثل الأراضي والشقق والمباني السكنية وورشات التصليح والمستودعات وغيرها في ازكي لإيجاد العقار المناسب للايجار، كما يتوفر العديد من الاعلانات يوميا، مما يسهل عليك عمليه البحث عن بيوت و فلل او استراحه للايجار في ازكي  حسب المواصفات المرغوبه وبأسعار مناسبه، كما يتيح لك الموقع سهولة التواصل مع الناشر سواء مكتب عقاري او بصاحب العقار مباشرة وبكبسة زر، للاتفاق على تفاصيل اخرى مثل زيارة الشقه او البيت او الفيلا...

او الاطلاع على بنود الايجار. ويمكنك ايضا تصفح أنواع اخرى من العقارات في ولاية ازكي من طرف المكاتب أو المالك مباشره وهي: شقق، بيوت او فلل، محلات ومكاتب، استراحات، شاليهات، اراضي... الخ.

ولأهمية عقد الإيجار فقد حرص بو شملان العقاري على تذكيرك بما جاء في التعديل المقرر للمرة الثانية لتنظيم العلاقة بين الملاك والمستأجرين، بموجب المرسوم السلطاني رقم (107/‏‏2010)، فقد نصت التعديلات على استبدال بعض المواد أهمها كما يلي:

  • لا يجوز للمؤجر زيادة أجرة العقارات السكنية او التجارية اوالصناعية وغيرها إلا بعد مضي ثلاث سنوات من تاريخ بدء عقد الإيجار أو من تاريخ آخر زيادة متعاقد عليها إلا إذا اتفق على خلاف ذلك.

  • لا يجوز للمؤجر أن يطلب من المستأجر إخلاء المحل المؤجر قبل مضي ثلاث سنوات من تاريخ بدء عقد الإيجار إذا كان المحل مؤجرا لغرض سكني، وخمس سنوات إذا كان مؤجرا لغرض تجاري أو مهني أو صناعي ما لم يتفق على خلاف ذلك فإذا رغب المؤجر بعد انقضاء المدة في عدم تجديد العقد كان عليه إخطار المستأجر بذلك قبل انتهاء مدة العقد بثلاثة أشهر على الأقل .

  • تضمن التعديل الأخير أيضا على نص بسريان حكم هذا البند على المحال المؤجرة للأغراض التجارية والصناعية والمهنية إذا احتاج المؤجر إلى شغل المحل المؤجر بنفسه أو بزوجه أو بأحد أقاربه من الدرجة الأولى.

المزيد

قد تهمك نتائج بحث مشابهة

للايجار في ازكي