يتطلب شراء محل أو عقار تجاري في ظفار  من المستثمر التوفيق دائما بين اختيار الموقع والسعر المناسبين، نظرا لأن هذين العاملين يصبان في مصلحة نجاح المشروع، وعليه نوفر لك في موقع ودليل بوشملان العقاري خدمه متميزه في البحث عن عقار تجاري ومحلات للبيع في ظفار وفي كل المناطق الولايات الاخرى المتواجدة في السلطنه ، ويختلف استئجار عقار للسكن تماما عن استئجار محل أو مكتب تجاري من حيث مدى الصعوبة، نظرا لأن المستثمر التجاري عادة يحمل عشرات التساؤلات، التي تختلف عن تلك التي يطرحها المستأجر للسكن. وايضا للإقبال المتزايد عليه فحاجة المواطنين لتأجير المحلات التجارية مستمرة خاصة بعد ارتفاع أسعار الامتلاك واتجاه معظم الناس للبحث عن مشروعات تجارية لتوفير مزيد من الأرباح المادية.

يتساءل العديد من المواطنين حول إمكانية استثمار مدخراتهم في شراء العقارات الإدارية والتجارية بالسوق، ومن اهم النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار عند شراء عقار في ظفار لغرض اداري أو تجاري هي:

- الاستثمار في العقار التجاري والإداري يعد الأعلى عائدا من الاستثمار في العقار السكني، ولكن لا بد من دراسة العقار بشكل جيد قبل الشراء.

- حدد هدفك من شراء الوحدة التجارية أو الإدارية، والنشاط المستهدف لإقامته بتلك الوحدة ودراسة احتياجات السوق بشكل جيد قبل إقامة هذا النشاط والعمل على إطلاق أنشطة جديدة تلبي احتياجات السوق.

- لا بد من اختيار المنطقة الجيدة التي تريد شراء الوحدة التجارية أو الإدارية بها، وشراء الوحدة في مناطق مميزة ولها مستقبل بالسوق بما يخدم استثماراتك.

- اختر الشركة أو الجهة التي تشتري منها الوحدة بعناية، ولا تبحث عن أقل سعر فقط، وابحث عن شركة جادة ولها سوابق أعمال وملتزمة في التسليم والمواصفات المتفق عليها.

- قبل كتابة عقد شراء الوحدة لا بد منك مراجعة أوراق ومستندات العقار لدى الجهات المعنية، سواء الحي أو جهاز المدينة، والاستعانة بمستشار قانوني أو محامي خاص لمراجعة بنود العقد بدقة.

المزيد

تجاري للبيع في ظفار