الان يمكنك البحث في دليل بوشملان العقاري عن مزرعة للايجار في المصنعه - جنوب الباطنه وفي محافظة الباطنه ، حيث يتوفر الكثير من الاعلانات المتجددة والمعروضة من المالك او المكاتب العقارية، كما تتوفر خيارات عديدة من بين العروض التي ينشرها اصحابها عن طريق موقع بوشملان، ويوجد امكانيه البحث في ولاية المصنعه - جنوب الباطنه وفي كافة المدن لتسهيل عملية ايجاد استراحة او المزرعة المناسبه في افضل المواقع، ويتميز الاستثمار فى مجال السياحة الزراعية في عمان ناجحا من خلال مزرعة تحتوى على وحدات سكنية صغيرة تكون على طراز بيئي ومستوحاه من البيئة الطبيعية الريفية وتوفير أماكن ترفيهية للنزلاء...

وذلك لقضاء العطلات في بيوت ريفية ويقوم المشروع بتوفير مساحات كبيرة من المناطق الزراعية والتى تتميز بالمناظر الخلابة والمتميزة .وتوفر مطاعم وأماكن ترفيهية ومحلات بيع المنتجات ووحدات سكنية مجهزة على أعلى مستوى وغيرها من الخدمات التى يوفرها المشروع. ويستهدف المشروع العديد من الفئات مثل السياح والأجانب ورجال الأعمال الى جانب الشركات الخاصة والمؤسسات الكبرى.كما أصبح تأجير المزارع في محافظة الباطنه جاذبا الكثير من السياح والعائلات العمانية لقضاء يوم ممتع وجميل بين المساحات الخضراء، والاستمتاع بأجواء الطبيعة والحياة الريفية. حيث نجح عدد من أصحاب المزارع في الحفاظ على مزارعهم وصيانتها، وفي الوقت نفسه الانتفاع بها من خلال تأجيرها بنظام اليوم الواحد والاستفادة بدخل ومردود مادي يمكنهم من الحفاظ عليها وصيانتها باستمرار. إيجارات المزارع تتفاوت من مزرعة لأخرى حسب مساحتها وما تتمتع به من جماليات ومرافق مثل برك السباحة وعدد الغرف وغيرها من الخدمات،  ويتراوح الإيجار اليومي للمزرعة الواحدة من 60 إلى 100 ريال عماني وأحيانا أكثر في فترات الاعياد والمناسبات.

كما ان الإقبال مستمر على تاجير المزارع  ومؤشر تطور الاستراحة في تصاعد ملحوظ وذلك يعود للسمعة الطيبة التي يكتسبها المؤجرون  في وقت قصير من خلال تعاملهم مع المستأجر وخدمته، و من الطبيعي أن يكون الإقبال أكبر في إجازات نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية، ولكن هذا لا يعني عدم وجود إقبال خلال أيام الأسبوع الا انه ياتي بصورة أقل مما هي عليه بالعطلات.

المزيد

استراحات للايجار في المصنعه - جنوب الباطنه (0 إعلان)